أعلنت سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، عن افتتاح أول معرض لسيارات "شيري" بمدينة جدة في مركز أوتو مول

"شيري" تطلق فئات "برو" الجديدة كليًا في جدة، بضمان 6 سنوات أو 200,000 كم

أعلنت سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، عن افتتاح أول معرض لسيارات "شيري" بمدينة جدة في مركز أوتو مول. يتضمن المعرض الجديد فئات "برو" الجديدة لأول مرة في السوق السعودي والتي تشمل موديلات تيغو 8برو، تيغو 7برو، تيغو 2برو، وجميعها مشمول بخطة ضمان لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم. وأفصحت "سنابل الحديثة" عن شروعها بافتتاح معارض جديدة ومراكز صيانة في الرياض والدمام قريبًا.

تصميم برو الأنيق
تجسد فئات "شيري برو" الجديدة أحدث تصاميم وتقنيات مراكز البحث والتطوير الخاصة بصانع السيارات الصيني، إذ تُظهر السيارات الجديدة تصاميم أكثر عصرية وإعداداتٍ تقنية أكثر تطورًا لتلبية احتياجات ورغبات فئات متنوعة من المستهلكين.
تلتزم عائلة برو بمعايير التصميم المحددة من "شيري"، حيث يطغى المظهر البيضاوي المعتاد من شيري مع شبكة أمامية ماسية مصفوفة بعناية ومحاطة بمصابيح LED نحيفة للحصول على مظهر خارجي بارز وقوي. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز المقصورة الداخلية برحابة عائلية شاسعة دون التضحية بالأناقة، ولوحة قيادة متطورة .
تُظهر الموديلات الثلاث تصميمًا حيويًا لمحيط السيارة. وتمتلك تيغو 8 برو إطارات ألومنيوم فائقة السطوع بمقاس 18 بوصة، وتأتي تيغو 7 برو بسقف معلق ومصابيح LED خلفية. أما إطارات تيغو 2برو فهي بمقاس 17 بوصة مزودة بكليبرات (مكابح قرصية) حمراء. جميع الموديلات مزينة بجناح خلفي لمظهر رياضي مميز.

التميز التقني لبرو
التكنولوجيا الذكية هي الميزة الأكثر وضوحًا لفئات شيري برو. تمتاز الموديلات بإعدادات تقنية عالية توفر لمستخدميها ذروة تجربة السيارة الذكية، متفوقة على علامات تجارية أخرى من ذات الفئة.

كنموذج قياسي فاخر لفئات برو، تأتي تيغو 8 برو مزودة بميزة التشغيل والإيقاف الأتوماتيكي، وأنظمة التحكم الذاتي بالمسافة ومنع إنغلاق المكابح والتحذير من الإصطدام الأمامي، بالإضافة إلى مانع إنغلاق المكابح جنبا إلى جنب مع 12 ميزة متطورة في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ساعدت على تحسين الأداء التشغيلي وتعزيز ميزات السلامة بشكل ملحوظ.
بالنسبة لتيغو 7 برو، فقد زودت أيضًا بشاشة تحكم مركزية فائقة الوضوح بمقاس 10.25 بوصة ، قادرة على نقل واستقبال المعلومات من الأجهزة الذكية بسرعة تفاعلية كبيرة. وتوفر كذلك الدخول بالبصمة وتشغيل السيارة بزر واحد، وباب خلفي كهربائي، وكاميرا خلفية بانورامية 360 درجة. بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي وغيرها من الميزات التقنية لراحة الركاب. وتيغو 2 برو بدورها مزودة بشاشة كبيرة، بسيطة وأنيقة مقاسها 9 بوصة، تبرز لمسة تكنولوجية ريادية واضحة.

الأداء القوي لبرو
باعتبارها أول علامة تجارية صينية طورت تقنيات السيارات الأساسية مثل المحركات وعلب التروس والهيكل ، تمتلك "شيري" أكبر مراكز بحث وتطوير تكنولوجيا السيارات في الصين. بعد أكثر من 20 عامًا من البحث والتطوير التقني، مرت محركات سلسلة ACTECO من "شيري" بثلاثة مراحل تطوير أنتجت محركات قوية بسعة تتراوح من 0.8 إلى4.0 لتر. توجت جهود شيري في مجال تطوير المحركات بحلول ستة من مركباتها في مراكز متقدمة من بين أفضل عشرة محركات صينية.
تم تجهيز تيغو 8 برو بمحرك 1.6TGDI، وهو أول محركات الجيل الثالث بقوة قصوى تبلغ 197 حصانًا وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن متر، وكفاءة حرارية تبلغ 37.1٪. هي الأعلى بين العلامات التجارية الصينية.
زودت كلا من تيغو 7 برو وتيغو 2 برو بمحركات تيربو بسعة 1.5 لتر المعروفة بأدائها القوي واستهلاكها الاقتصادي عالي الكفاءة للوقود.

تسعى شراكة شيري القوية مع سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، إلى ملامسة الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية. تباشر سنابل الحديثة أنشطتها التسويقية بمزيج مكثف من الحملات الإلكترونية والتقليدية عبر اللوحات الدعائية ومواقع التواصل الإجتماعي. بالإضافة إلى شاشات العرض في مراكز التسوق المختلفة لرفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية الصينية وإبرازها ميزاتها التقنية الفائقة للستهلكين.

حول شيري
تأسست ١٩٩٩ في مدينة "ووهو" بمقاطعة "آنهوي" الصينية، وبفضل مركزية البحث والتطوير في فلسفة ومنهجية عمل "شيري"، تمكنت من تحقيق نجاحات هائلة في فترات قياسية جعلتها في صدارة السيارات الصينية حول العالم في ثمانين بلدًا حول العالم، كما أنشأت مراكز للبحث والتطوير في كل من الصين وألمانيا والشرق الأوسط والبرازيل. تعمل شيري على زيادة استثماراتها بشكل مستمر في التقنيات المستقبلية مثل الطاقة الجديدة والترابط الذكي والذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية. وتأتي سيارات شيري بتصميمات عصرية على منصة مركبات مرنة وحديثة، مضيفة أسلوبًا جديدًا من أساليب القيادة